Lompat ke konten Lompat ke sidebar Lompat ke footer

كلمات للمجاهدين في سبيل الله / فضل عشر ذي الحجة وعظمة الجهاد فيه تجمع دعاة الشام

واﻋﻠﻢ أن ﺻﺎﺣﺐ اﻟﻜﻠﻤﺔ ﳝﻠﻜﻬﺎ ﻣﺎ ﱂ ﲣﺮج ﻣﻨﻪ، ﻓﺈن ﺧﺮﺟﺖ ﻃﺎرت ﻓﺼﺎرت ﻟﻪ أو ﻋﻠﻴﻪ. والآيات في مثل هذا كثيرة ، والحجج واضحة منيرة. إن الجهاد في سبيل الله بيعة . الحسان، إنهم قوم كلماتهم قليلة معدودة، وأفعالهم. بقدر سمو الدعوة و سعة أفقها تكون عظمة الجهاد في سبيلها، و ضخامة الثمن الذي يطلب لتأييدها، و جزالة الثواب للعاملين. لا والله، لقد كانوا شيوخَ المجاهدين وقادَتهم وقدوتَهم، لقد جاهدوا أعظمَ الجهادِ، وصدعوا بكلمة الحقِّ في وجه الطُّغاة المتجبرين، ونشروا دينَ . من يجاهد في سبيل الله ول يخاف لومة لئم وأحيا من. فضل الجهاد في سبيل اللَّه الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله، .

وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، رغَّب في الجهاد وجعله ذروة سنام الإسلام، وجاءت شريعتُه معلية لمنازل المجاهدين في سبيل الله، فقال: شبكة المعارف الإسلامية مقام المجاهدين وأجرهم
شبكة المعارف الإسلامية مقام المجاهدين وأجرهم from www.almaaref.org
القرآن دستورنا و الرسول زعيمنا و الجهاد سبيلنا و الموت في سبيل الله أسمى أمانينا و فوق كل ذلك الله غايتنا. من يجاهد في سبيل الله ول يخاف لومة لئم وأحيا من. هذه الرسالة الموجزة مكتوبة بالخصوص إلى إخواننا المجاهدين الأبطال، ليوث النهار، ورهبان الليل، الذين يجاهدون لتسقط منهم أحبّ القطرتين إلى الله . بقدر سمو الدعوة و سعة أفقها تكون عظمة الجهاد في سبيلها، و ضخامة الثمن الذي يطلب لتأييدها، و جزالة الثواب للعاملين. فضل الجهاد في سبيل اللَّه الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله، .

وأخرى يُرفع بها العبد مائة .

) لماذا ؟ هل حتى اتعبك وأرهققك وأبعد عنك نعمتى يا عبدي ؟ بالطبع لا ، ( ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم …. إن الجهاد في سبيل الله بيعة . القرآن دستورنا و الرسول زعيمنا و الجهاد سبيلنا و الموت في سبيل الله أسمى أمانينا و فوق كل ذلك الله غايتنا. وأخرى يُرفع بها العبد مائة . فضل الجهاد في سبيل اللَّه الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله، . ( لو أن الدنيا تعدل عند الله جناح بعوضة ما سقى كافراً منها شربة ماء ). وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، رغَّب في الجهاد وجعله ذروة سنام الإسلام، وجاءت شريعتُه معلية لمنازل المجاهدين في سبيل الله، فقال: ما من مكلوم يكلم في سبيل الله إلا جاء يوم القيامة وكلمه يدمي اللون لون الدم والريح ريح . واﻋﻠﻢ أن ﺻﺎﺣﺐ اﻟﻜﻠﻤﺔ ﳝﻠﻜﻬﺎ ﻣﺎ ﱂ ﲣﺮج ﻣﻨﻪ، ﻓﺈن ﺧﺮﺟﺖ ﻃﺎرت ﻓﺼﺎرت ﻟﻪ أو ﻋﻠﻴﻪ. من يجاهد في سبيل الله ول يخاف لومة لئم وأحيا من. والآيات في مثل هذا كثيرة ، والحجج واضحة منيرة. بقدر سمو الدعوة و سعة أفقها تكون عظمة الجهاد في سبيلها، و ضخامة الثمن الذي يطلب لتأييدها، و جزالة الثواب للعاملين. هذه الرسالة الموجزة مكتوبة بالخصوص إلى إخواننا المجاهدين الأبطال، ليوث النهار، ورهبان الليل، الذين يجاهدون لتسقط منهم أحبّ القطرتين إلى الله . الحسان، إنهم قوم كلماتهم قليلة معدودة، وأفعالهم. وسفكوا دماء المجاهدين الطاهرة، والله لقد تعدوا.

إن الجهاد في سبيل الله بيعة . ما من مكلوم يكلم في سبيل الله إلا جاء يوم القيامة وكلمه يدمي اللون لون الدم والريح ريح . لا والله، لقد كانوا شيوخَ المجاهدين وقادَتهم وقدوتَهم، لقد جاهدوا أعظمَ الجهادِ، وصدعوا بكلمة الحقِّ في وجه الطُّغاة المتجبرين، ونشروا دينَ . وأخرى يُرفع بها العبد مائة . ) لماذا ؟ هل حتى اتعبك وأرهققك وأبعد عنك نعمتى يا عبدي ؟ بالطبع لا ، ( ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم …. ( لو أن الدنيا تعدل عند الله جناح بعوضة ما سقى كافراً منها شربة ماء ). والآيات في مثل هذا كثيرة ، والحجج واضحة منيرة. الحسان، إنهم قوم كلماتهم قليلة معدودة، وأفعالهم.

هذه الرسالة الموجزة مكتوبة بالخصوص إلى إخواننا المجاهدين الأبطال، ليوث النهار، ورهبان الليل، الذين يجاهدون لتسقط منهم أحبّ القطرتين إلى الله . تذكرة الغافل بصيام المقاتل هل يجوز اخراج زكاة الفطر ودفعها للمجاهدين زمان الوصل
تذكرة الغافل بصيام المقاتل هل يجوز اخراج زكاة الفطر ودفعها للمجاهدين زمان الوصل from www.zamanalwsl.net
من يجاهد في سبيل الله ول يخاف لومة لئم وأحيا من. هذه الرسالة الموجزة مكتوبة بالخصوص إلى إخواننا المجاهدين الأبطال، ليوث النهار، ورهبان الليل، الذين يجاهدون لتسقط منهم أحبّ القطرتين إلى الله . وسفكوا دماء المجاهدين الطاهرة، والله لقد تعدوا. الحسان، إنهم قوم كلماتهم قليلة معدودة، وأفعالهم. ) لماذا ؟ هل حتى اتعبك وأرهققك وأبعد عنك نعمتى يا عبدي ؟ بالطبع لا ، ( ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم …. ( لو أن الدنيا تعدل عند الله جناح بعوضة ما سقى كافراً منها شربة ماء ). لا والله، لقد كانوا شيوخَ المجاهدين وقادَتهم وقدوتَهم، لقد جاهدوا أعظمَ الجهادِ، وصدعوا بكلمة الحقِّ في وجه الطُّغاة المتجبرين، ونشروا دينَ . بقدر سمو الدعوة و سعة أفقها تكون عظمة الجهاد في سبيلها، و ضخامة الثمن الذي يطلب لتأييدها، و جزالة الثواب للعاملين. وأخرى يُرفع بها العبد مائة . فضل الجهاد في سبيل اللَّه الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله، . محمد مرسي · الموت الله رسول كل آن.

محمد مرسي · الموت الله رسول كل آن.

وسفكوا دماء المجاهدين الطاهرة، والله لقد تعدوا. هذه الرسالة الموجزة مكتوبة بالخصوص إلى إخواننا المجاهدين الأبطال، ليوث النهار، ورهبان الليل، الذين يجاهدون لتسقط منهم أحبّ القطرتين إلى الله . فضل الجهاد في سبيل اللَّه الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله، . القرآن دستورنا و الرسول زعيمنا و الجهاد سبيلنا و الموت في سبيل الله أسمى أمانينا و فوق كل ذلك الله غايتنا. واﻋﻠﻢ أن ﺻﺎﺣﺐ اﻟﻜﻠﻤﺔ ﳝﻠﻜﻬﺎ ﻣﺎ ﱂ ﲣﺮج ﻣﻨﻪ، ﻓﺈن ﺧﺮﺟﺖ ﻃﺎرت ﻓﺼﺎرت ﻟﻪ أو ﻋﻠﻴﻪ. محمد مرسي · الموت الله رسول كل آن. ) لماذا ؟ هل حتى اتعبك وأرهققك وأبعد عنك نعمتى يا عبدي ؟ بالطبع لا ، ( ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم …. ما من مكلوم يكلم في سبيل الله إلا جاء يوم القيامة وكلمه يدمي اللون لون الدم والريح ريح . من يجاهد في سبيل الله ول يخاف لومة لئم وأحيا من. ( لو أن الدنيا تعدل عند الله جناح بعوضة ما سقى كافراً منها شربة ماء ). الحسان، إنهم قوم كلماتهم قليلة معدودة، وأفعالهم. بقدر سمو الدعوة و سعة أفقها تكون عظمة الجهاد في سبيلها، و ضخامة الثمن الذي يطلب لتأييدها، و جزالة الثواب للعاملين. وأخرى يُرفع بها العبد مائة . والآيات في مثل هذا كثيرة ، والحجج واضحة منيرة.

وأخرى يُرفع بها العبد مائة . بقدر سمو الدعوة و سعة أفقها تكون عظمة الجهاد في سبيلها، و ضخامة الثمن الذي يطلب لتأييدها، و جزالة الثواب للعاملين. فضل الجهاد في سبيل اللَّه الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله، . ما من مكلوم يكلم في سبيل الله إلا جاء يوم القيامة وكلمه يدمي اللون لون الدم والريح ريح .

فضل الجهاد في سبيل اللَّه الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله، . زامل قووووووة خواطر مجاهد أداء رشاد الخزان أيمن قاطة كلمات أبوالعباس Youtube
زامل قووووووة خواطر مجاهد أداء رشاد الخزان أيمن قاطة كلمات أبوالعباس Youtube from i.ytimg.com
الحسان، إنهم قوم كلماتهم قليلة معدودة، وأفعالهم. إن الجهاد في سبيل الله بيعة . هذه الرسالة الموجزة مكتوبة بالخصوص إلى إخواننا المجاهدين الأبطال، ليوث النهار، ورهبان الليل، الذين يجاهدون لتسقط منهم أحبّ القطرتين إلى الله . فضل الجهاد في سبيل اللَّه الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله، . واﻋﻠﻢ أن ﺻﺎﺣﺐ اﻟﻜﻠﻤﺔ ﳝﻠﻜﻬﺎ ﻣﺎ ﱂ ﲣﺮج ﻣﻨﻪ، ﻓﺈن ﺧﺮﺟﺖ ﻃﺎرت ﻓﺼﺎرت ﻟﻪ أو ﻋﻠﻴﻪ. ما من مكلوم يكلم في سبيل الله إلا جاء يوم القيامة وكلمه يدمي اللون لون الدم والريح ريح .

والآيات في مثل هذا كثيرة ، والحجج واضحة منيرة.

) لماذا ؟ هل حتى اتعبك وأرهققك وأبعد عنك نعمتى يا عبدي ؟ بالطبع لا ، ( ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم …. الحسان، إنهم قوم كلماتهم قليلة معدودة، وأفعالهم. ( لو أن الدنيا تعدل عند الله جناح بعوضة ما سقى كافراً منها شربة ماء ). هذه الرسالة الموجزة مكتوبة بالخصوص إلى إخواننا المجاهدين الأبطال، ليوث النهار، ورهبان الليل، الذين يجاهدون لتسقط منهم أحبّ القطرتين إلى الله . واﻋﻠﻢ أن ﺻﺎﺣﺐ اﻟﻜﻠﻤﺔ ﳝﻠﻜﻬﺎ ﻣﺎ ﱂ ﲣﺮج ﻣﻨﻪ، ﻓﺈن ﺧﺮﺟﺖ ﻃﺎرت ﻓﺼﺎرت ﻟﻪ أو ﻋﻠﻴﻪ. ما من مكلوم يكلم في سبيل الله إلا جاء يوم القيامة وكلمه يدمي اللون لون الدم والريح ريح . محمد مرسي · الموت الله رسول كل آن. وسفكوا دماء المجاهدين الطاهرة، والله لقد تعدوا. فضل الجهاد في سبيل اللَّه الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله، . وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، رغَّب في الجهاد وجعله ذروة سنام الإسلام، وجاءت شريعتُه معلية لمنازل المجاهدين في سبيل الله، فقال: والآيات في مثل هذا كثيرة ، والحجج واضحة منيرة. بقدر سمو الدعوة و سعة أفقها تكون عظمة الجهاد في سبيلها، و ضخامة الثمن الذي يطلب لتأييدها، و جزالة الثواب للعاملين. من يجاهد في سبيل الله ول يخاف لومة لئم وأحيا من. إن الجهاد في سبيل الله بيعة . وأخرى يُرفع بها العبد مائة .

كلمات للمجاهدين في سبيل الله / فضل عشر ذي الحجة وعظمة الجهاد فيه تجمع دعاة الشام. إن الجهاد في سبيل الله بيعة . الحسان، إنهم قوم كلماتهم قليلة معدودة، وأفعالهم. وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، رغَّب في الجهاد وجعله ذروة سنام الإسلام، وجاءت شريعتُه معلية لمنازل المجاهدين في سبيل الله، فقال: القرآن دستورنا و الرسول زعيمنا و الجهاد سبيلنا و الموت في سبيل الله أسمى أمانينا و فوق كل ذلك الله غايتنا. محمد مرسي · الموت الله رسول كل آن. ) لماذا ؟ هل حتى اتعبك وأرهققك وأبعد عنك نعمتى يا عبدي ؟ بالطبع لا ، ( ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم ….

الحسان، إنهم قوم كلماتهم قليلة معدودة، وأفعالهم كلمات في الله. وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، رغَّب في الجهاد وجعله ذروة سنام الإسلام، وجاءت شريعتُه معلية لمنازل المجاهدين في سبيل الله، فقال:

الحسان، إنهم قوم كلماتهم قليلة معدودة، وأفعالهم. هل تعلم عن الجهاد موسوعة

( لو أن الدنيا تعدل عند الله جناح بعوضة ما سقى كافراً منها شربة ماء ). القرآن دستورنا و الرسول زعيمنا و الجهاد سبيلنا و الموت في سبيل الله أسمى أمانينا و فوق كل ذلك الله غايتنا. إن الجهاد في سبيل الله بيعة . وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، رغَّب في الجهاد وجعله ذروة سنام الإسلام، وجاءت شريعتُه معلية لمنازل المجاهدين في سبيل الله، فقال:

هذه الرسالة الموجزة مكتوبة بالخصوص إلى إخواننا المجاهدين الأبطال، ليوث النهار، ورهبان الليل، الذين يجاهدون لتسقط منهم أحبّ القطرتين إلى الله . في الجنة مائة درجة أعدها الله للمجاهدين موقع البطاقة الدعوي

) لماذا ؟ هل حتى اتعبك وأرهققك وأبعد عنك نعمتى يا عبدي ؟ بالطبع لا ، ( ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم …. ( لو أن الدنيا تعدل عند الله جناح بعوضة ما سقى كافراً منها شربة ماء ). هذه الرسالة الموجزة مكتوبة بالخصوص إلى إخواننا المجاهدين الأبطال، ليوث النهار، ورهبان الليل، الذين يجاهدون لتسقط منهم أحبّ القطرتين إلى الله . الحسان، إنهم قوم كلماتهم قليلة معدودة، وأفعالهم. وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، رغَّب في الجهاد وجعله ذروة سنام الإسلام، وجاءت شريعتُه معلية لمنازل المجاهدين في سبيل الله، فقال: القرآن دستورنا و الرسول زعيمنا و الجهاد سبيلنا و الموت في سبيل الله أسمى أمانينا و فوق كل ذلك الله غايتنا.

واﻋﻠﻢ أن ﺻﺎﺣﺐ اﻟﻜﻠﻤﺔ ﳝﻠﻜﻬﺎ ﻣﺎ ﱂ ﲣﺮج ﻣﻨﻪ، ﻓﺈن ﺧﺮﺟﺖ ﻃﺎرت ﻓﺼﺎرت ﻟﻪ أو ﻋﻠﻴﻪ. دار الولاية للثقافة والإعلام آداب الجهاد وأخلاق المجاهدين

القرآن دستورنا و الرسول زعيمنا و الجهاد سبيلنا و الموت في سبيل الله أسمى أمانينا و فوق كل ذلك الله غايتنا. من يجاهد في سبيل الله ول يخاف لومة لئم وأحيا من. إن الجهاد في سبيل الله بيعة .

من يجاهد في سبيل الله ول يخاف لومة لئم وأحيا من. فإن الجهاد باب من أبواب الجنة فتحه الله لخاصة أوليائه وهو درع الله الحصينة وجنته الوثيقة فمن تركه رغبة عنه ألبسه الله ثوب الذل وشمله البلاء مؤسسة محمديون للثقافة والنشر

وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، رغَّب في الجهاد وجعله ذروة سنام الإسلام، وجاءت شريعتُه معلية لمنازل المجاهدين في سبيل الله، فقال: واﻋﻠﻢ أن ﺻﺎﺣﺐ اﻟﻜﻠﻤﺔ ﳝﻠﻜﻬﺎ ﻣﺎ ﱂ ﲣﺮج ﻣﻨﻪ، ﻓﺈن ﺧﺮﺟﺖ ﻃﺎرت ﻓﺼﺎرت ﻟﻪ أو ﻋﻠﻴﻪ.

القرآن دستورنا و الرسول زعيمنا و الجهاد سبيلنا و الموت في سبيل الله أسمى أمانينا و فوق كل ذلك الله غايتنا. كلمات الع Ù„ ماء والأ مراء Archives مؤسسة الراية

لا والله، لقد كانوا شيوخَ المجاهدين وقادَتهم وقدوتَهم، لقد جاهدوا أعظمَ الجهادِ، وصدعوا بكلمة الحقِّ في وجه الطُّغاة المتجبرين، ونشروا دينَ . القرآن دستورنا و الرسول زعيمنا و الجهاد سبيلنا و الموت في سبيل الله أسمى أمانينا و فوق كل ذلك الله غايتنا.

من يجاهد في سبيل الله ول يخاف لومة لئم وأحيا من. زامل ساري مع الشجعان كلمات وألحان واداء ابو مناجي البهلولي Youtube

القرآن دستورنا و الرسول زعيمنا و الجهاد سبيلنا و الموت في سبيل الله أسمى أمانينا و فوق كل ذلك الله غايتنا. واﻋﻠﻢ أن ﺻﺎﺣﺐ اﻟﻜﻠﻤﺔ ﳝﻠﻜﻬﺎ ﻣﺎ ﱂ ﲣﺮج ﻣﻨﻪ، ﻓﺈن ﺧﺮﺟﺖ ﻃﺎرت ﻓﺼﺎرت ﻟﻪ أو ﻋﻠﻴﻪ. ( لو أن الدنيا تعدل عند الله جناح بعوضة ما سقى كافراً منها شربة ماء ). وسفكوا دماء المجاهدين الطاهرة، والله لقد تعدوا. لا والله، لقد كانوا شيوخَ المجاهدين وقادَتهم وقدوتَهم، لقد جاهدوا أعظمَ الجهادِ، وصدعوا بكلمة الحقِّ في وجه الطُّغاة المتجبرين، ونشروا دينَ .

) لماذا ؟ هل حتى اتعبك وأرهققك وأبعد عنك نعمتى يا عبدي ؟ بالطبع لا ، ( ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم …. 2

واﻋﻠﻢ أن ﺻﺎﺣﺐ اﻟﻜﻠﻤﺔ ﳝﻠﻜﻬﺎ ﻣﺎ ﱂ ﲣﺮج ﻣﻨﻪ، ﻓﺈن ﺧﺮﺟﺖ ﻃﺎرت ﻓﺼﺎرت ﻟﻪ أو ﻋﻠﻴﻪ. والآيات في مثل هذا كثيرة ، والحجج واضحة منيرة. ) لماذا ؟ هل حتى اتعبك وأرهققك وأبعد عنك نعمتى يا عبدي ؟ بالطبع لا ، ( ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم …. وأخرى يُرفع بها العبد مائة .

( لو أن الدنيا تعدل عند الله جناح بعوضة ما سقى كافراً منها شربة ماء ). Amazon Com الجهاد في سبيل الله Arabic Edition Ebook سعيد بن علي Kindle Store

وأخرى يُرفع بها العبد مائة .

وسفكوا دماء المجاهدين الطاهرة، والله لقد تعدوا. الشيخ أبو الليث الليبي وهبت نفسي في سبيل الله مؤسسة الراية

هذه الرسالة الموجزة مكتوبة بالخصوص إلى إخواننا المجاهدين الأبطال، ليوث النهار، ورهبان الليل، الذين يجاهدون لتسقط منهم أحبّ القطرتين إلى الله .

بقدر سمو الدعوة و سعة أفقها تكون عظمة الجهاد في سبيلها، و ضخامة الثمن الذي يطلب لتأييدها، و جزالة الثواب للعاملين. 2

وأخرى يُرفع بها العبد مائة .

الحسان، إنهم قوم كلماتهم قليلة معدودة، وأفعالهم. أفضل ما قيل عن الشهادة في سبيل الله المرسال

ما من مكلوم يكلم في سبيل الله إلا جاء يوم القيامة وكلمه يدمي اللون لون الدم والريح ريح .

بقدر سمو الدعوة و سعة أفقها تكون عظمة الجهاد في سبيلها، و ضخامة الثمن الذي يطلب لتأييدها، و جزالة الثواب للعاملين. موضوع عن الجهاد في سبيل الله بيوتي

) لماذا ؟ هل حتى اتعبك وأرهققك وأبعد عنك نعمتى يا عبدي ؟ بالطبع لا ، ( ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم ….

وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، رغَّب في الجهاد وجعله ذروة سنام الإسلام، وجاءت شريعتُه معلية لمنازل المجاهدين في سبيل الله، فقال: انهيار زود الطعام كثير جدا حديث هل على النساء جهاد Neweyesopen Com

هذه الرسالة الموجزة مكتوبة بالخصوص إلى إخواننا المجاهدين الأبطال، ليوث النهار، ورهبان الليل، الذين يجاهدون لتسقط منهم أحبّ القطرتين إلى الله .

إن الجهاد في سبيل الله بيعة . فإن الجهاد باب من أبواب الجنة فتحه الله لخاصة أوليائه وهو درع الله الحصينة وجنته الوثيقة فمن تركه رغبة عنه ألبسه الله ثوب الذل وشمله البلاء مؤسسة محمديون للثقافة والنشر

وسفكوا دماء المجاهدين الطاهرة، والله لقد تعدوا.

) لماذا ؟ هل حتى اتعبك وأرهققك وأبعد عنك نعمتى يا عبدي ؟ بالطبع لا ، ( ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم …. المقصد الجامع لغايات الجهاد

بقدر سمو الدعوة و سعة أفقها تكون عظمة الجهاد في سبيلها، و ضخامة الثمن الذي يطلب لتأييدها، و جزالة الثواب للعاملين.

Posting Komentar untuk "كلمات للمجاهدين في سبيل الله / فضل عشر ذي الحجة وعظمة الجهاد فيه تجمع دعاة الشام"